recent
أخبار ساخنة

تطبيق قفل التطبيقات برقم سري واخفاء الصور والفيديو 2021


تطبيق قفل التطبيقات برقم سري واخفاء الصور والفيديو 2021

 



استخدم التطبيق المجاني لحماية هاتفك من أعين المتطفلين. يحتوي الهاتف على تطبيقات وألعاب تحتوي على صورنا وفيديوهاتنا. إذا سُمح للأشخاص المكشوفين بالوصول إليها ، فيجب عليهم القيام بذلك بأنفسهم.


كيف نحمي على الهواتف الذكية ؟

يجب أن نمنع انتشار هذه الأسرار بين أصدقائنا وأهلنا السريين ، الحل هو قفل تطبيق android ، لأن التطبيق يوفر أقصى حماية لجميع المحتويات داخل الهاتف. تحتوي على مربع يحتوي على مربع يحتوي على مربع يحتوي على مربع يحتوي على مربع يحتوي على مربع يحتوي على مربع يحتوي على مربع يحتوي على مربع يحتوي على صورنا وفيديوهاتنا تسجل لحظات حياتنا.


ما هو أفضل قفل التطبيقات الاندرويد ؟

بعد بحث طويل وشاق ، آخبآركم احبتي يمكنني بأفضل تطبيق لقفل التطبيق مجانا ، يجب عليك أستخدام لانة هذا التطبيق على هاتفك لتنزيل التطبيق.الرابط في اسفل الصفحة ، عند فتح التطبيق أثناء البرنامج ، يمكنك النقر مباشرة على الزر لتنزيل التطبيق لأن رابط التنزيل مباشر .

كيفية تشغيل التطبيق AppLock‏ مجاني ؟

الرمز يجب أن تنطق الكود صوتيًا ، اختيار طرق أخرى للقفل وافتح التطبيق (كالنمط والرقم السري والبصمة) يدعم فتح التطبيق من الكاميرا الأمامية. إنه أحد تطبيقات الحماية لهواتف ذكري المظهر ، يجعله تطبيقًا ، مثل الألعاب و فيسبوك و رسول و تويتر.

 

رابط تحميل التطبيق

 

 

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent