recent
أخبار ساخنة

فيسبوك يعلن عن تدابير جديدة لإبعاد المراهقين عن المحتوى الضار

فيسبوك يعلن عن تدابير جديدة لإبعاد المراهقين عن المحتوى الضار


أعلنت شركة فيسبوك ، التي تدير مجموعة من أكبر مواقع التواصل ، مثل فيسبوك وإنستجرام وواتس آب ، أنها ستدخل إجراءات جديدة على تطبيقاتها ، بهدف تشتيت انتباه المراهقين عن المحتوى الضار.

قد يسمح Facebook بالوصول إلى خوارزمياته

نقلت CNN عن نائب رئيس الشركة للشؤون العالمية ، نيك كليج ، حديثه عن انفتاح الشركة على فكرة السماح للمنظمين بالوصول إلى خوارزميات Facebook المستخدمة للوصول إلى المحتوى إلى جمهور أوسع ، وقال إن الخوارزميات يجب أن تخضع للتدقيق إذا ضرورية من خلال اللوائح بحيث يمكن مطابقة ما يقولونه. من المفترض أن تقوم أنظمتنا بما يحدث بالفعل.

يقدم Facebook خدمة Take a break

وأضاف نيك كليج: "سنقدم شيئًا أعتقد أنه سيحدث فرقًا كبيرًا ، عندما ترى أنظمتنا أن المراهق يشاهد نفس المحتوى مرارًا وتكرارًا ، وهذا المحتوى قد لا يساعده ، سندفع له مقابل متابعة الآخرين المحتوى ، بالإضافة إلى ذلك ، ستقدم الشركة شيئًا يسمى "خذ استراحة" ، حيث سندفع للمراهقين ببساطة لأخذ قسط من الراحة من تصفح Instagram.

شهادة فرانسيس هوجان أمام الكونجرس


وقالت رويترز إن تعليقات مسؤول فيسبوك جاءت بعد أيام من إدلاء فرانسيس هوجان ، الموظف السابق في فيسبوك ، بشهادته في كابيتول هيل حول كيفية إغراء الشركة للمستخدمين لمواصلة التصفح ، مما يضر بالصحة العقلية للمراهقين. 


google-playkhamsatmostaqltradent