recent
أخبار ساخنة

تحديات الأضواء: طريقة جديدة للكسب من سناب شات

تحديات الأضواء: طريقة جديدة للكسب من سناب شات 


أضاف Snapchat لمستخدميه فرصة الفوز بعدد من الجوائز النقدية من خلال ميزة جديدة تسمى Spotlight Challenges لإنشاء مقاطع فيديو ، سيختار التطبيق من خلالها من يستحق تلك الجوائز النقدية.

ما هي ميزة تحديات Spotlight للربح من Snapchat؟


ستتيح ميزة Spotlight Challenges الجديدة للمستخدمين المبدعين فرصة كسب المال من خلال التطبيق من خلال فرصة الحصول على مكافأة أسبوعية أو جائزة مالية أسبوعية. كانت هذه المقاطع انطباعًا مضحكًا أو خدعة أو أي شيء آخر.

يمكن للمستخدمين أو منتجي المحتوى الذين ينشرون أفضل المقاطع من خلال التحديات الأسبوعية ضمن تحديات Spotlight أن يربحوا ما بين 1000 دولار و 25000 دولار نقدًا ، بحد أدنى جائزة 250 دولارًا ، بشرط أن يوفر Snap العديد من التحديات في الأسبوع ويختار الفائزين من بين مقاطع الفيديو الأكثر شعبية . لمشاهدة.

ستتوفر تحديات Spotlight على صفحة Trend ، ويمكن الوصول إليها عبر الزاوية اليمنى العليا من Spotlight داخل Snapchat. ثم يمكن للمستخدم اختيار التحدي من بين التحديات المتاحة أسبوعيا لعرض صفحة التحدي للاطلاع على تفاصيل التحدي مثل الجوائز المتاحة والموعد النهائي للتقديم ، مع إمكانية النقر على أيقونة الكاميرا لفتح الكاميرا ، إنشاء مقطع فيديو ونشره من خلال التحدي.

سيختار Snapchat بعد ذلك أفضل 50 مقطع فيديو مؤهلًا وفقًا لمجموعة من المعايير والاستخدام المبتكر لأدوات Snap وطريقة التصوير الفريدة وعدد المشاهدات والمزيد ، مع 3 إلى 5 فائزين للفوز بالتحدي.

تسعى Snapchat إلى تكثيف جهود المشاركة ، لمواكبة الشعبية المتزايدة لـ Tik Tok بين الجماهير الأصغر سنًا.

بالإضافة إلى التحديات ، تضيف المنصة طريقتين أخريين لمنشئي المحتوى للحصول على أموال. يتم الآن طرح الهدايا على مستوى العالم ، مما يسمح للمشاهدين بإرشاد المبدعين بالرموز الرقمية ، والتي يحصلون منها على أرباح مخفضة.

تعمل المنصة أيضًا على توسيع سوق Creator Marketplace لتشمل صانعي الفيديو ، مما يسمح للشركات بالتواصل معهم للحصول على رعاية.

ستتوفر ميزة Spotlight Challenges في وقت لاحق من شهر نوفمبر في الولايات المتحدة فقط ، وستتوفر لاحقًا في المزيد من البلدان.
google-playkhamsatmostaqltradent