recent
أخبار ساخنة

تنزيل برنامج VueScan 9.7. الماسح الضوئي والطباعة

تنزيل برنامج VueScan 9.7. الماسح الضوئي والطباعة

قم بتنزيل برنامج VueScan 9.7 Scanner and Print. يعتبر البرنامج من أفضل وأقوى برامج المسح الضوئي والطباعة بجودة عالية. يتميز البرنامج بالعديد من المزايا منها التوافق مع أكثر من 2900 ماسح ضوئي سواء على أنظمة التشغيل Windows أو Mac أو Linux ، بالإضافة إلى التوافق مع مئات آلات النسخ الرقمية.

قم بتنزيل برنامج ViewScan لعمل مستند وطباعة الماسح الضوئي

يمكنك ضبط ألوان الصور يدويًا بكل سهولة ، البرنامج سهل الاستخدام وصغير ولا يستهلك وقتًا في التنزيل أو التثبيت ، نظرًا لأهمية البرنامج ، حيث يعمل على كل من أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية و الايفون برنامج يعمل بكاميرا مدمجة مع اللاب توب والموبايل وايضا يعمل مع معظم شبكات الماسح الضوئي مثل HP و Canon و Epson و Samsung وغيرها.

تختلف المستندات الناتجة من برنامج ViewScan بين الصور والصفحات بتنسيقات pdf و JPEG و TIFF لتناسب جميع الاستخدامات. البرنامج مناسب لكل من المبتدئين والمحترفين. طريقة عمل البرنامج سهلة للغاية حيث يمكنك تشغيل البرنامج ثم الضغط على زر الفحص. أما بالنسبة للمحترفين فيمكنهم التحكم في إعدادات البرنامج واستخدام الميزات الجديدة.

يمكنك استخدام VueScan على ما يصل إلى أربعة أجهزة كمبيوتر مختلفة مع أي أنظمة تشغيل بأي عدد من المساحات الضوئية. تم تحديث البرنامج وتم إضافة 9 ماسحات ضوئية HP لطباعة ومسح الملفات بسهولة وهي HP ScanJet 4400 و UMAX Astra 4400 وغيرها من الماسحات الضوئية وتحل مشاكل الاتصال بالإنترنت.

معلومات عن أصدار VueScan اخر اصدار

  1. أصدار البرنامج : VueScan 9.7.85
  2. تاريخ الاصدار :مايو 2022
  3. المطور : Hamrick Software
  4. الموقع الرسمى للبرنامج
  5. حجم البرنامج : 9.56 ميجا بايت
  6. لغة البرنامج : يدعم الكثير من اللغات
  7. متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
  8. XP - Vista- 7- 8 - 10
  9. ترخيص البرنامج : مجانى 

تحميل برنامج VueScan 9.7 من هنا




google-playkhamsatmostaqltradent