recent
أخبار ساخنة

يسمح Windows 11 بتشغيل تطبيقات الاندرويد مباشرة على جهاز الكمبيوتر

tech master
الصفحة الرئيسية

يسمح Windows 11 بتشغيل تطبيقات الاندرويد مباشرة على جهاز الكمبيوتر

يسمح Windows 11 بتشغيل تطبيقات الاندرويد مباشرة على جهاز الكمبيوتر





يوفر Windows 11 لمستخدمي الكمبيوتر القدرة على تثبيت تطبيقات Android وتشغيلها مباشرةً في إصدار جديد من Windows.وذلك من خلال متجر التطبيقات الجديد MicroSoft Store والذي يعد من أهم الميزات الجديدة لنظام التشغيل Windows 11.حتى يتمكن مستخدمو Windows 11 من تثبيت تطبيقات وألعاب Android المفضلة لديهم ، مثل Tik Tok و Amazon Kindle وما إلى ذلك.


تأتي القدرة على تشغيل تطبيقات وألعاب Android مباشرة على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 11 من التعاون مع Amazon.يمكن الوصول إلى تطبيقات Android المتوفرة في Amazon App Store مباشرة من خلال متجر Microsoft في Windows.استنادًا إلى تقنية Intel Bridge ، يمكن للمستخدمين البحث بسهولة عن التطبيقات والألعاب وتثبيتها.


قال Paranida Ranchidambaram ، رئيس متجر Amazon App Store ، إن المتجر يقدم الآن مجموعة واسعة من تطبيقات Android لمستخدمي أجهزة Android وأجهزة Fire Fire وأجهزة Fire TV.وأضاف أن التعاون مع مايكروسوفت مكّن المطورين الذين ينشرون التطبيقات من خلال متجر تطبيقات أمازون من الوصول إلى مئات الملايين من مستخدمي الويندوز.
تشغيل تيك تك على متجر ويندوز 11


إن القدرة على تشغيل تطبيقات Android على أجهزة Windows 11 هي استجابة Microsoft لقدرة Apple على تشغيل تطبيقات iOS على أجهزة Mac التي تعمل بمعالج M1 الخاص بها. على الرغم من أنه يمكن استخدام العديد من تطبيقات الهاتف المحمول كتطبيقات ويب ، إلا أن إصدار الويب لا يوفر إصدارًا كاملاً من التطبيق. لا تتوفر أيضًا معظم التطبيقات (مثل Snapchat و Ring و Venmo و Roomba ومعظم تطبيقات التحكم في الأجهزة المنزلية الذكية).

يمكن لمستخدمي Windows 11 العثور على تطبيقات Android وتثبيتها مباشرةً من خلال البحث في متجر Microsoft أو تصفحه أو استكشافه. يمكن تثبيت التطبيق من خلال زر "ابدأ" المدمج في شريط المهام للوصول السريع.

في السنوات القليلة الماضية ، بدأت Microsoft في دمج Windows و Android ، مما يوفر تطبيقًا يسمى Your Phone Companion ووظيفة ارتباط Windows التي توفرها شركات مثل Samsung.هو تطبيق يتيح لمستخدمي Windows إجراء واستقبال المكالمات من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ،بالإضافة إلى الوصول إلى المحتوى مثل الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال على الهاتف والنسخ والعودة بسهولة بين الهاتف والكمبيوتر.

يمكن استخدام Windows 11 كترقية مجانية لمستخدمي أجهزة Windows 10 في وقت لاحق في عام 2021 أو أوائل العام المقبل في عام 2022 ، بشرط أن يتم استخدامه أيضًا على أجهزة الكمبيوتر التي تم بيعها في الربع الأخير من عام 2021.
google-playkhamsatmostaqltradent