recent
أخبار ساخنة

كيفية اظهار شاشة الموبايل على التلفزيون عبر الوأي فأي 2021 حصرياً

كيفية اظهار شاشة الموبايل على التلفزيون عبر الوأي فأي  2021 حصرياً 



تطبيق Screen Mirroring 

تقنية تتيح لك عكس هاتفك الذكي على شاشة التلفزيون. يمكنك الوصول بسهولة إلى جميع الألعاب والصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات الأخرى على شاشة كبيرة باستخدام تطبيق Screen Stream Mirroring (Castto).

إذا استنزفت عينيك من النظر إلى هاتفك الخلوي الصغير ، فستحصل على تجربة هاتف بشاشة كبيرة رائعة عن طريق توصيل هاتفك بشاشة تلفزيون عبر تطبيق Cast To TV هذا!

يمكن أن يكون عكس شاشة هاتفك المحمول على التلفزيون مفيدًا عندما تستعرض صورًا من رحلة حديثة أو تلعب لعبة أو تقدم عرضًا توضيحيًا. باستخدام تطبيق Screen Mirroring هذا ، ستتمكن من نسخ شاشة هاتف Android على شاشة التلفزيون.

يتيح لك تطبيق Screen Mirroring هذا توصيل جهازك والتلفزيون بسهولة. يوفر لك اتصالاً آمنًا لحماية بياناتك وملفاتك وتطبيقاتك. Castto بسيط وسهل الاستخدام والأهم من ذلك أنه تطبيق مجاني!

باستخدام تطبيق Connect Phone To TV هذا ، يمكنك البث إلى التلفزيون من الهاتف دون قيود. يساعدك على دفق الأفلام والموسيقى والصور على الفور إلى جهاز التلفزيون الخاص بك! هذا هو أحد أفضل تطبيقات عكس الشاشة لمستخدمي أندرويد.


تعد مشاهدة مقاطع الفيديو على جهاز التلفزيون أو الجهاز اللوحي أمرًا رائعًا ، هل يمكنك بث هذه الأفلام على شاشة التلفزيون الكبيرة؟ افضل حتى الآن. هذا هو أفضل تطبيق Screen Stream Mirroring لعرض هاتفك على التلفزيون. إذا كنت تبحث عن كيفية توصيل الهاتف بالتلفزيون بدون Hdmi ، فهذا هو أفضل تطبيق ، ستجده!


يرجى اتباع الخطوات أدناه لعرض شاشة هاتفك المحمول على التلفزيون الخاص بك: 

  1. تأكد من توصيل التلفزيون والهاتف الخاص بك بنفس شبكة wifi
  2. قم بتمكين Miracast Display على جهاز التلفزيون الخاص بك
  3. قم بتمكين خيار Wireless Dispaly على هاتفك
  4. انقر فوق الزر تحديد واختر التلفزيون الخاص بك
  5. استمتع!

google-playkhamsatmostaqltradent