recent
أخبار ساخنة

خبر سيىء من جوجل.. وقف جميع التطبيقات والخدمات لهذه الهواتف

خبر سيئ من جوجل.. وقف جميع التطبيقات والخدمات لهذه الهواتف




أعلنت شركة جوجل اليوم عن أخبار سيئة لمستخدميها ، لأن الشركة قررت تحديد موعد لتعطيل بعض التطبيقات التي يملكها بعض مستخدمي هواتف أندرويد القدامى الذين لم يتمكنوا من تشغيل التطبيقات بشكل جيد على نظام التشغيل القديم. أو آمن ، وفقًا لـ 9to5Google ، ستتوقف Google عن تطبيق رسائل البريد Gmail وتطبيقات فيديو YouTube وتطبيقات التخزين السحابي وتطبيقات الخرائط على جميع هواتف Android القديمة التي تعمل بنظام Android 2.3.7 أو أقل.

تحديثات جديدة من شركة جوجل

وأضافت الشركة أن مستخدمي هذه الهواتف لن يتمكنوا من تسجيل الدخول إلى حساباتهم على Google أو أي من تطبيقاتهم الأساسية ، ولن يتمكنوا من الوصول إلى هذه التطبيقات عبر الشبكة ، وكذلك جميع هواتف Android التي تعمل بنظام Android 2.3. 7 و Android 1.0 و 1.1 1.5 Cupcake و 1.6 Donut و 2.0 Eclair و 2.2 Froyo و 2.3 Gingerbread وجميع هواتف Android التي تلقت آخر تحديث في سبتمبر 2011 لن تتمكن من استخدام Google Apps.

موعد توقيف تطبيقات جوجل من على الهواتف

نشرت الشركة منشور مدونة تحدث إلى المستخدمين ونصحت كل من لديهم حسابات Google الخاصة بهم على هذه الهواتف بإزالتها من هذه الهواتف فورًا بحلول 27 سبتمبر 2021 باتباع الخطوات التالية: 
  1. حاول تسجيل الدخول إلى تطبيقات وخدمات Google مثل Gmail و YouTube والخرائط الخطوة .
  2. قم بإضافة أو إنشاء حساب Google جديد الخطوة.
  3. قم بإعادة ضبط المصنع وحاول تسجيل الدخول الخطوة.
  4. تغيير كلمة مرور حساب Google الخاص بك ، يمكن أن تساعدك على تسجيل الخروج من جميع الهواتف والأجهزة القديمة ، ثم حاول تسجيل الدخول مرة أخرى. الخطوة.
  5. احذف حسابك من الجهاز أو هاتف Android القديم.
google-playkhamsatmostaqltradent