recent
أخبار ساخنة

متى يمكنك الترقية إلى Android 12

متى يمكنك الترقية إلى Android 12


في بداية شهر سبتمبر ، أطلقت Google الإصدار التجريبي الخامس والأخير من نظام التشغيل Android 12. هذا يعني أنه سيتم إطلاق النسخة الرسمية قريبًا.

وفقًا لتقرير حديث ، من المتوقع أن يتم إطلاق الإصدار النهائي من نظام التشغيل في بداية شهر أكتوبر.

الهواتف التي يمكنها الترقية إلى أندرويد 12  


بدأ مصنعو الهواتف الذكية في تطوير واجهات المستخدم الخاصة بهم للتوافق مع الإصدار الجديد. ومع ذلك ، من الممكن تخمين موعد إصدار الإصدار التالي بناءً على تواريخ الإصدار في السنوات السابقة.

بشكل عام ، من المرجح أن يتمكن مستخدمو السفن الرائدة الحديثة من الترقية بحلول نهاية هذا العام. بينما قد يضطر مستخدمو الهواتف القديمة إلى الانتظار حتى أوائل عام 2022.

كالعادة ، يمكن لمستخدمي هواتف Pixel الخاصة بالشركة الترقية إلى الإصدار الجديد في نفس يوم الإطلاق.


وفقًا للشركة ، فإن Pixel 3 وأي إصدار أحدث مؤهل للترقية إلى إصدار Android 12 الجديد.

بالنسبة لمستخدمي هواتف Galaxy ، أطلقت Samsung الإصدار التجريبي من واجهة مستخدم One UI 4 القائمة على نظام التشغيل Android 12 لمستخدمي سلسلة Galaxy S21.


نتيجة لذلك ، من المتوقع أن يتمكن مستخدمو Galaxy S10 Lite وأي هاتف أحدث من الترقية في ديسمبر. ثم تتبع أجهزة Galaxy اللوحية ، بدءًا من Note 10 Lite وأي هاتف أحدث.


يأتي بعد ذلك دور الهواتف القابلة للطي وسلسلة الهواتف A ، بدءًا من Galaxy A Quantum وأي طراز لاحق. يمكنك الترقية من يناير 2022.

لمستخدمي الهواتف والأجهزة اللوحية الأخرى بما في ذلك Galaxy M01 و Galaxy F41 و Galaxy XCover Pro والطرازات الأحدث. من المتوقع أن تكون قادرة على الترقية بين يونيو وسبتمبر من عام 2022.


هواتف أندرويد المؤهلة للترقية إلى الإصدار الجديد

من المتوقع أن يتمكن المستخدمون الحاليون لهواتف OnePlus من الترقية إلى Android 12 في الأشهر الأخيرة من هذا العام. يتضمن ذلك OnePlus 7 وأي هاتف أحدث. بينما الهواتف المقرر إطلاقها في الأشهر المقبلة ستكون مؤهلة للترقية في عام 2022.

بالنسبة لمستخدمي هواتف Oppo ، تخطط الشركة لإصدار إصدار Android 12 لأكثر من مائة هاتف. يشمل هذا جميع الهواتف التي تم إصدارها ومن المقرر طرحها في العام الحالي. بالإضافة إلى الهواتف التي تم إطلاقها في عام 2020 ومعظم الهواتف التي تم إطلاقها في عام 2019.

يوجد حاليًا عدد قليل من هواتف Xiaomi المؤهلة للترقية إلى Android 12. وهذا يشمل طرازات Xiaomi Mi 11 و Mi 11 Ultra و Mi 11i و Mi 11 Pro. بينما لم تقدم الشركة أي معلومات حول موعد استلام الطرز الأخرى للإصدار الجديد.

أما بالنسبة للمصنعين الآخرين مثل Motorola و Nokia ، فلم يؤكدوا بعد الموعد المحدد لتحديث هواتفهم إلى Android 12.

بشكل عام ، هذه الشركات معروفة بتأخيرها في تحديث هواتفها. نتيجة لذلك ، لا تتوقع أن يعمل هاتفك بإصدار نظام التشغيل الجديد في أي وقت قريبًا.
google-playkhamsatmostaqltradent