recent
أخبار ساخنة

أكثر مشاكل سامسونج Z Fold 3 إنتشارًا وكيفية حلها

أكثر مشاكل سامسونج Z Fold 3 إنتشارًا وكيفية حلها




يعتبر Samsung Z Fold 3 من أفضل وأقوى الهواتف القابلة للطي ، وذلك بسبب التحسينات التي طرأت عليه من حيث الأجهزة أو من حيث الشاشات. تم تحسين الشاشات الداخلية والخارجية وزيادة القوة والحماية بحيث يمكنها تحمل ظروف التشغيل الصعبة ولا تتلف بسرعة. لذلك ، تمت زيادة مقاومة الهاتف للماء إلى IPX8 مع طبقة حماية Gorilla Glass Victus ، بالإضافة إلى تحسين ميكانيكا الهاتف للتخلص من الغبار بداخله. تعمل كل هذه التقنيات الجديدة معًا لجعل الهاتف أحد أكثر الهواتف القابلة للطي مقاومة للاهتراء. يستخدم الهاتف معالج Snapdragon 888 بكاميرا ثلاثية العدسات ودعم كامل لقلم Samsung S Pen.

لكن لا يوجد هاتف لا يعاني من مشاكل وأعطال غير متوقعة قد تحدث لنظامه ، لذلك قمنا بجمع أشهر المشاكل التي يعاني منها Samsung Z Fold 3 وذكرناها في هذا المقال:

تطبيق الكاميرا لا يعرض زر الشاشة الثنائية

يتميز Z Fold 3 بتقنية الشاشة المزدوجة حيث يأتي الهاتف بشاشة داخلية وخارجية. ويمكنك عادة التبديل بين طريقة عرض التطبيقات بين الشاشة الخارجية والداخلية ، وهذه التقنية مفيدة لالتقاط الصور من خلال تطبيق الكاميرا. تسهل هذه التقنية استخدام الكاميرا الخلفية لالتقاط صور سيلفي بدلاً من العدسة الأمامية الضعيفة. من خلال عرض صورة الكاميرا الخلفية على الشاشة الخارجية بحيث يمكنك التقاط الصورة ، وفي بعض الأحيان لا يظهر زر التبديل بين الشاشات. وبحسب ما قيل في منتديات سامسونج الرسمية ، فإن أفضل حل لهذه المشكلة هو تشغيل تطبيق الكاميرا عبر الشاشة الخارجية.

مشاكل تسببها طبقة حماية الشاشة

يواجه بعض المستخدمين مشكلات في استخدام طبقة حماية الشاشة الإضافية التي تأتي مع الهاتف. تتراوح هذه المشاكل بين ظهور فقاعات تحت الشاشة أو انفصال طبقة الحماية عن الشاشة في بعض الأماكن. أفضل حل لهذه المشكلة هو الذهاب إلى أحد مراكز خدمة Samsung ، واطلب منهم استبدال طبقة الحماية. حذرت شركة Samsung المستخدمين من إزالة الطبقة الداخلية للحماية من الشاشة القابلة للطي ، ولكن يمكنك إزالة الطبقة البلاستيكية المحيطة بالهاتف.

مشكلة تعذر استخدام GPS

يشكو بعض مستخدمي الهاتف من مشكلة في مستشعر GPS ، حيث يتعذر على المستشعر تحديد موقعهم في الخرائط. لكن هذه المشكلة كانت شائعة في معظم هواتف Samsung في الآونة الأخيرة ، لذا يمكنك اتباع الخطوات التالية لحلها: توجه إلى تطبيق الإعدادات على هاتفك ، ثم حدد تحديثات النظام للتحقق من وجود تحديثات جديدة. وإذا كانت هناك تحديثات جديدة ، فقم بتثبيتها في هاتفك ، حيث ترسل Samsung أحيانًا تحديثًا لحل هذه المشكلة. وإذا لم تجد تحديثًا ، فيمكنك حذف الملفات المخزنة مؤقتًا والتحقق من حقوق الوصول إلى الموقع لكل تطبيق فردي.

نفاذ البطارية بشكل سريع

يقدم Z Fold 3 مجموعة واسعة من الميزات والميزات التي تتطلب بطارية كبيرة للتشغيل لفترات طويلة من الزمن. لذلك يشتكي بعض المستخدمين من أن البطارية تنفد بسرعة ولا يوجد حل حقيقي لهذه المشكلة. لكن يمكنك اتباع بعض النصائح حتى تتمكن من الحفاظ على البطارية لأطول فترة ممكنة. ويفضل أن تتخلى عن استخدام الشاشة بمعدل تحديث 120 هرتز والمتوفر للشاشتين ، حيث أن معدل التحديث الأعلى يستهلك طاقة البطارية بشكل أكبر. يمكنك استخدام ميزة حماية البطارية أو وضع توفير الطاقة المدمج داخل الهاتف ، ويفضل التخلص من التطبيقات التي تستهلك أكبر قدر من البطارية والتوقف عن استخدام الشبكات اللاسلكية أو البلوتوث عند عدم الحاجة إليها.

إعادة التشغيل الغير متوقعة

يواجه بعض المستخدمين مشكلة إعادة التشغيل غير المتوقعة للهاتف ، وهذه المشكلة لا تحدث بشكل متكرر في الهاتف ، حيث تعتبر مشكلة نادرة. تتمثل حلول هذه المشكلة في التأكد من سبب المشكلة حيث يمكن تشغيل الهاتف في الوضع الآمن وتجربته. إذا لم يتم إعادة تشغيل الهاتف ، فهذا يعني أن المشكلة ليست من تطبيق معين ، ويجب عليك الذهاب إلى أقرب فرع خدمة لفحص الهاتف جيدًا.
google-playkhamsatmostaqltradent