recent
أخبار ساخنة

تحميل اقوى محاكي ببجي موبايل 2021

تحميل اقوى محاكي ببجي موبايل 2021 

تحميل اقوى محاكي ببجي موبايل 2021


ماهو محاكي  XePlayer؟

باختصار ، XePlayer هو  محاكي Android  يتيح لك تجربة استخدام نظام تشغيل الأجهزة المحمولة الشهير على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows. بينما يتم تسويقه على أنه مصمم خصيصًا لنظام التشغيل Windows 10 ، فإنه لا يزال متوافقًا مع التكرارات القديمة ، مثل الإصدارات  7 و 8 و 8.1 . باستخدامه ، ستتمكن من تثبيت واستخدام  العديد من التطبيقات والألعاب الشائعة  التي  اقتصرت على منصات الأجهزة المحمولة  حتى الآن.

XePlayer يدعم الميزات المتقدمة، بما في ذلك  برنامج OpenGL وتسريع الأجهزة  لتكون قادرة على تشغيل التطبيقات والألعاب  بسلاسة ، مع  استقرار أفضل ، و  دعم أوسع والتوافق  مع مجموعة متنوعة من العناوين. إحدى الميزات الفريدة التي يتمتع بها على المحاكيات الأخرى هي حقيقة أنه يسمح لك بالوصول إلى الجذر إلى Android. تم أيضًا تبسيط عملية التجذير   ويمكن إجراؤها من خلال  طريقة نقرة واحدة  وستقوم بالباقي نيابةً عنك.

كما ذكرنا سابقًا ، يتميز XePlayer أيضًا بعصا التحكم ودعم لوحة الألعاب بالإضافة إلى  نظام التحكم في لوحة المفاتيح والماوس القياسي  ، مما يوفر لك  دقة أفضل خاصة في الألعاب. فيما يتعلق بالسلبيات ، فإن الشيء الوحيد الذي تميّز هو  مشاكل بدء التشغيل العرضية والتجميد  عند فتح البرنامج.


سريع ومستقر وموثوق ؟

لا يوجد نقص في محاكيات Android لأجهزة الكمبيوتر في السوق. XePlayer هو إدخال آخر في المعركة ، وهو  يؤدي أداءً جيدًا  في ذلك. واجهة المستخدم الخاصة به  مألوفة ومصممة جيدًا ، فهي تدير التطبيقات والألعاب بسلاسة ، كما أنها تتيح الوصول إلى الجذر. موصى به ويستحق المحاولة.

PROS

  • عملية سريعة ومستقرة
  • دعم OpenGL وتسريع الأجهزة
  • طريقة الجذر بنقرة واحدة للوصول إلى الجذر إلى Android

سلبيات

  • قضايا بدء التشغيل والتجميد من حين لآخر

رابط تحميل المحاكي 






google-playkhamsatmostaqltradent