recent
أخبار ساخنة

حل مشكلة قفل الهاتف الذكي بعد إعادة ضبطه حصرياً 2021

حل مشكلة قفل الهاتف الذكي بعد إعادة ضبطه حصرياً 2021  



تقدم Google والشركات المصنعة للهواتف الذكية بعض الأدوات للمساعدة في منع سرقة الهاتف وحماية خصوصيتك عندما يتعلق الأمر بإعادة ضبط الهاتف الذكي. وذلك من خلال تضمين ميزة أمان تطالبك بإدخال كلمة مرور هاتفك أو كلمة مرور حسابك على Google قبل أن تتمكن من إعادة ضبط الجهاز واستخدامه كجهاز جديد.

تسمى هذه الميزة حماية إعادة تعيين مصنع FRP. يأتي مدمجًا في معظم هواتف Android الحديثة افتراضيًا.

من خلال ربط الهاتف الذكي بحساب Google ، تحتاج إلى استخدام نفس الحساب وكلمة المرور لإلغاء قفله إذا قمت بإعادة تعيينه إلى وضع المصنع.

توفر جميع الشركات التي تصنع هواتف Android هذه الميزة افتراضيًا. في حين أن بعض الشركات الأخرى لديها نسختها الخاصة.

حل مشكلة قفل الهاتف الذكي بعد إعادة ضبطه

إذا تم قفل الهاتف الذكي بعد إعادته إلى وضع المصنع وكنت لا تعرف كلمة مرور شاشة القفل أو كلمة مرور حساب جوجل فإن لديك ثلاثة طرق لفتح الهاتف. وهي:

الطريقة الأولى: استخدم أداة استرداد حساب Google. ولكن تأكد من أنه يمكنك الوصول إلى الهاتف باستخدام رقم هاتف الاسترداد أو البريد الإلكتروني لحساب الاسترداد. ثم قم بإعادة تعيين كلمة مرور حسابك من جهاز آخر. انتظر 24 أو 72 ساعة قبل محاولة إعداده. يمكنك ترك الهاتف مفتوحًا أو مغلقًا ولكن لا تحاول فعل أي شيء به أثناء الانتظار.

الطريقة الثانية: الاتصال بخدمة عملاء حسابات Google عن طريق ملء هذا النموذج. يمكنك أيضًا الاتصال بخدمة الدعم الخاصة بالشركة المصنعة للهاتف.

الطريقة الثالثة: اتصل بالشخص الذي اشتريت منه الهاتف الذكي إذا لم تكن المالك الأصلي. يجب أن يقوم هذا الشخص إما بتزويدك بكلمة المرور أو استرداد أموالك أو مقابلتك شخصيًا لفتح شاشة الهاتف.

    بمجرد الوصول إلى الهاتف الذكي ، يجب عليك إعداد خيارات استرداد حسابك. من خلال زيارة صفحة إعدادات الأمان ، وتسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك ، وإضافة خيارات استرداد حسابك.
    google-playkhamsatmostaqltradent