recent
أخبار ساخنة

أفضل برامج رفع تردد التشغيل لبطاقات الجرافيكس حصرياً 2021

أفضل برامج رفع تردد التشغيل لبطاقات الجرافيكس حصرياً 2021 


يحتاج لاعبو منصات الكمبيوتر إلى زيادة أداء أجهزتهم إلى أقصى حد. ربما ما يشجعهم هو أن أجهزتهم تسمح بذلك ، على عكس منصات الألعاب المنزلية. يعتمد اللاعبون على برنامج رفع تردد التشغيل لبطاقة الرسومات للوصول إلى هذا.

وتزداد قدرات بطاقة الرسوميات بشكل كبير وتتضح عندما يتم رفع تردد التشغيل. يعني رفع تردد التشغيل الوصول إلى أعلى تردد ممكن لأنوية بطاقة الرسومات. وتتم هذه العملية بطريقة بسيطة حسب البرامج المخصصة لها.

لكن عملية رفع تردد التشغيل لبطاقة الرسوميات قد تؤدي إلى انخفاض في عمرها من ناحية ، أو زيادة في درجة حرارتها من ناحية أخرى. نوصي بالبحث عن تجارب اللاعبين الآخرين في زيادة سرعة بطاقة الرسومات الخاصة بك على YouTube أو Google قبل أن تبدأ.

برامج كسر سرعة البطاقة الرسومية

ربما تكون أفضل الخيارات المتاحة هي الخيارات التي يقدمها مصنعو بطاقات الرسوم أنفسهم. لذلك ، نوصي باستخدام برامج AMD و NVIDIA الافتراضية لإنجاز هذه العملية. إنها برامج مجانية بشكل طبيعي وتوفر تجربة مستخدم جيدة جدًا.

يمكنك إجراء عملية رفع تردد التشغيل على بطاقات AMD باستخدام برنامج Radeon Performance Tuning ، ومن ناحية أخرى ، توفر NVIDIA برنامجًا مشابهًا ، GeForce Experience ، والذي يقدم نفس الميزات.

إلى جانب ذلك ، يعد MSI Afterburner أحد أفضل البرامج لهذا الغرض والذي يأتي من MSI كما يوحي اسمه. وذلك لأن هذا البرنامج يوفر ميزات وميزات دقيقة للغاية ومتعمقة إلى أقصى حد.

يتيح لك البرنامج أيضًا المراقبة المستمرة لنتائج عملية رفع تردد التشغيل ، بالإضافة إلى مستويات أداء بطاقة الرسوم طوال فترة الاستخدام.

و MSI ليست الشركة الوحيدة التي تقدم أدوات من هذا النوع. وذلك لأن شركة ASUS تقدم أحد أهم برامج رفع تردد التشغيل لبطاقات الجرافيكس ، وهو Asus GPU Tweak II ، والذي يتوفر أيضًا مجانًا. يوفر هذا البرنامج واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الفهم ، مع الأداء الأمثل في إكمال العملية.

اقرأ أيضًا: درجات حرارة مثالية لوحدة المعالجة المركزية وبطاقة الرسومات أثناء اللعب

أخيرًا ، نشير إلى برنامج Rivaturner. إنه برنامج مجاني يقدم نفس الميزات. يتيح هذا البرنامج أيضًا تغيير طريقة عمل بطاقة الرسوميات بشكل عام لتوفير أفضل أداء ممكن ، بالإضافة إلى ميزات أخرى مثل مراقبة الأداء أثناء اللعب ، كما يوفر ميزة تسجيل الفيديو أثناء اللعب.
google-playkhamsatmostaqltradent