recent
أخبار ساخنة

أفضل محركات البحث عن الصور العكسية

أفضل محركات البحث عن الصور العكسية



تتضمن محركات البحث الحديثة وظيفة بحث عكسي عن الصور تشبه البحث العادي. ولكن بدلاً من كتابة استعلام يمكنك تحميل صورة.

على الرغم من أن محرك بحث Google يعتبر الرائد في هذا المجال. ولكن هناك الكثير من المحركات البديلة التي تقدم نتائج أكثر شمولاً وتخصيصًا لمساعدتك في العثور على ما تبحث عنه.

أفضل محركات البحث العكسي عن الصور

محرك بحث Bing Visual

إنه أحد أفضل محركات البحث العكسي عن الصور التي تقدم لك العديد من الميزات والطرق الجديدة للبحث. يتيح لك تحميل صورة من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف أو لصق عنوان URL للصورة أو التقاط صورة بالكاميرا أو البحث عن صورة عادية ثم استخدامها كأساس للبحث العكسي.

يأتي محرك بحث Microsoft مزودًا بمجموعة فريدة من الأدوات والخيارات أكثر من محرك بحث Google. مثل اقتصاص الصور التلقائي ، ومعلومات الصورة ، والتعرف على الصور بالكلمات ، 
والتحويل مباشرة إلى نص والنسخ.

محرك بحث IDQB

محرك بحث IDQB موجه بشكل خاص نحو المهتمين بالتصميم المرئي أو الرسوم المتحركة. يأخذ نهجًا مختلفًا قليلاً عند استخدام البحث العكسي عن الصور.

يتم ذلك من خلال التركيز عند البحث في مواقع الرسوم المتحركة أو الرسوم المتحركة على وجه الخصوص.

محرك بحث Getty Images

يحتوي محرك البحث Getty Images على صور أصلية لمختلف المجالات والفئات. جميع الصور التي تجدها خالية من حقوق الملكية للاستخدامات الإبداعية.

 كل ما عليك فعله هو النقر على الصورة التي تريدها من نتائج البحث ويمكنك شراء حقوق استخدامها في مشاريعك.

محرك بحث Prepostseo

يختلف البحث العكسي عن الصور في Prepostseo قليلاً عن Google أو أي محرك بحث آخر. بدلاً من كتابة كلمة رئيسية للصورة التي تبحث عنها ، يجب عليك تحميل صورة محفوظة مسبقًا إلى جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك. أو الصق عنوان URL للصورة.


يحتوي الموقع على الميزات الأساسية الموجودة في محركات البحث الأخرى. لقد أضاف وظائف إضافية تتيح لك تصفية عمليات البحث عن الصور.


محرك بحث بنترست

إذا كنت من مستخدمي Pinterest ، فيمكنك استخدام أداة البحث العكسي عن الصور للبحث عن الصور المتعلقة بالصورة الحالية. وذلك بالضغط على الزر الموجود أسفل يسار الصورة.











google-playkhamsatmostaqltradent