recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيقات متجر Google Play في عام 2021

أفضل تطبيقات متجر Google Play في عام 2021


يحتوي متجر Google Play على ملايين التطبيقات المتنوعة في مختلف المجالات. ولكن هناك المزيد من التطبيقات المتخصصة التي تغير بشكل كبير طريقة استخدامك للهاتف.

أفضل تطبيقات متجر جوجل بلاي

تطبيق Super Status Bar

إنه أحد أفضل تطبيقات متجر Google Play التي تسمح لك بالتخصيص الكامل لشريط الحالة الخاص بهاتفك. يمكنك ضبط إعدادات التطبيق للوصول السريع إلى سطوع الشاشة وأزرار تغيير الصوت عن طريق التمرير على طول الجزء العلوي من الشاشة.


يتيح لك التطبيق أيضًا إعداد شريط للحصول على معاينات لرسائلك الواردة والإشعارات. بالإضافة إلى تكوين العديد من عناصر التحكم في الإيماءات ، ومراقبة عمر البطارية ، أو تغيير شكل ومظهر الهاتف تمامًا.

ويتوفر التطبيق مجانًا عبر هذا الرابط.

تطبيق Universal Copy

يمنحك التطبيق القدرة على نسخ ولصق أي شيء تقريبًا من أي تطبيق وحتى نسخ نص من صورة. كل ما عليك فعله هو منح التطبيق الأذونات ذات الصلة.

وفي المرة التالية التي تريد فيها نسخ نص ، ما عليك سوى تشغيل التطبيق باستخدام الرابط الموجود في شريط التنبيهات. ثم اضغط لفترة طويلة على النص أو قم بتنشيط وضع المسح للعثور على نص في الصورة.

ويتوفر التطبيق مجانًا عبر هذا الرابط.

تطبيق Full Screen Gestures

يتيح لك التطبيق تخصيص الإيماءات للعمل من أي مكان. كلاهما على طول الحواف اليسرى واليمنى والسفلية للشاشة. كما يسمح لك بتعيين وظيفتين لكل حافة.

تتيح لك هذه الخيارات الإضافية التحكم في مستوى الصوت وتشغيل مساعد Google وتبديل ضوء الفلاش وغير ذلك.

ويتوفر التطبيق مجانًا عبر هذا الرابط.

تطبيق IFTTT

يعد من أبرز وأفضل تطبيقات أتمتة المهام في متجر Google Play حيث يتيح لك إنشاء تطبيقات صغيرة تربط خدمتين أو جهازين عبر الإنترنت. واجعل هاتف Android الخاص بك كجهاز مركزي. ويمكنك استخدام التطبيق لأتمتة المهام في هاتفك.

على سبيل المثال ، يمكنك استخدام التطبيق للتحكم في أجهزتك الذكية. غرد تلقائيًا أو احصل على إشعار بشأن انخفاض أسعار المنتجات التي تتطلع إلى شرائها.

ويتوفر التطبيق مجانًا عبر هذا الرابط.

تطبيق Notepin

يتيح لك التطبيق إنشاء ملاحظات ثم تثبيتها في لوحة الإشعارات كتذكيرات حتى تقوم بإلغاء تثبيتها. يمكنك فرز ملاحظاتك حسب الأولوية أو المضافة مؤخرًا. هذا يجعله أحد أفضل تطبيقات متجر Google Play لمساعدتك في تنظيم الأشياء الخاصة بك وزيادة إنتاجيتك.

ويتوفر التطبيق مجانًا عبر هذا الرابط.






google-playkhamsatmostaqltradent