recent
أخبار ساخنة

يعرف Facebook أن هناك العديد من العيوب التي لا يمكنه إصلاحها

يعرف Facebook أن هناك العديد من العيوب التي لا يمكنه إصلاحها



انتقد نائب رئيس الشؤون العالمية في Facebook سلسلة من القصص في صحيفة وول ستريت جورنال مفادها أن الشبكة الاجتماعية على دراية بالعديد من المشكلات عبر منصاتها التي تسبب ضررًا للمستخدمين ، ولكنها لا تفعل الكثير لإصلاحها.


"من المشروع أن نحاسب على كيفية تعاملنا مع بعض القضايا الموضحة في تقارير الصحيفة ، لكن القصص تحتوي على أوصاف خاطئة متعمدة لما نحاول القيام به وتعطي دوافع خاطئة بشكل صارخ لقيادة Facebook وموظفيها ، كتب نيك كليج في منشور مدونة.

نشرت الصحيفة سلسلة شاملة من القصص التي تم الإبلاغ عنها حول المنصة ، بناءً على مراجعتها للوثائق الداخلية ، وخلصت إلى أن منصات الشركة مليئة بالعيوب التي تسبب الضرر ، غالبًا بطرق لا تفهمها سوى الشركة.

تضمنت القصص تفاصيل حول برنامج XCheck ، الذي وجدت الصحيفة أنه يستثني المشاهير من قواعد الاعتدال القياسية للمنصة.

قدمت نظرة على البحث الداخلي الذي أظهر أن منصة مشاركة الصور Instagram تمثل مشكلة تتعلق بالصحة العقلية للمستخدمين الأصغر سنًا.

وأوضحت أيضًا كيف أدت تغييرات الشركة إلى الخوارزمية إلى زيادة المشاركة ولكنها جعلت المستخدمين أكثر غضبًا.

بالإضافة إلى ذلك ، قدمت نظرة ثاقبة حول مخاوف الموظفين حول كيفية استخدام منصات الشركة للاتجار بالبشر. وكيف اجتذبت مبادرة الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج للترويج للقاحات COVID-19 نشطاء مناهضين للتطعيم الذين أغرقوا المنصة بتعليقات سلبية.

وأوضح كليج أن تواتر مستخدمي المنصة في الولايات المتحدة حول اللقاح قد انخفض بنحو 50 في المائة منذ يناير.

قال اثنان من أعضاء مجلس الشيوخ في لجنة التجارة التي تشرف على حماية المستهلك إنهما يباشران تحقيقًا. يأتي ذلك بعد تقرير صحفي يفيد بأن الشركة كانت تدرك أن منصة Instagram قد تكون ضارة بالمراهقات.

وول ستريت جورنال تكتب حول مشاكل المنصة

وقال كليج في منشور على المدونة "الادعاء بأن فيسبوك يجري بحثًا ثم يتجاهله بشكل منهجي ومتعمد إذا كانت النتائج غير مناسبة للشركة ، هو ادعاء كاذب". نحن نرفض بشكل أساسي هذا التحريف في عملنا. يتحدى هذا الدافع والعمل الجاد لآلاف الباحثين وخبراء السياسات والمهندسين في الشركة الذين يسعون جاهدين لتحسين جودة منتجاتنا وفهم تأثيرها الأوسع (الإيجابي والسلبي).
google-playkhamsatmostaqltradent