recent
أخبار ساخنة

أفضل ألعاب النجاة للهواتف الذكية في 2021

أفضل ألعاب النجاة للهواتف الذكية في 2021


اكتسب تصنيف ألعاب البقاء الكثير من النجاح في السنوات الأخيرة. وأصبح اللاعبون مهتمين جدًا بهذا التصنيف لأنه يوفر تجربة لعب ممتعة خاصة وأن الألعاب من هذا التصنيف تستغرق عادة عدة ساعات حتى تنتهي.

تحتوي منصة الهاتف الذكي على عدد كبير من ألعاب البقاء التي تستحق اللعب. ألعاب البقاء على قيد الحياة هي الألعاب التي تحتاج إلى التخطيط والدراسة من اللاعب من أجل البقاء والبقاء على قيد الحياة.

في هذا المقال نقدم لك مجموعة مميزة من ألعاب البقاء والبقاء التي تختلف عن بعضها البعض ، مما يساعد على الحصول على خيارات مناسبة لكل لاعب في القائمة التالية.

أفضل ألعاب النجاة للهواتف الذكية

  • لعبة Organ Trail: Director’s Cut

تقدم هذه اللعبة رسومات "ريترو" مشابهة لألعاب منصة Atari و Nintendo الأقدم. لذلك ، فهي ليست مناسبة للجميع. ومع ذلك ، سيجد محبو هذا التصنيف متعة كبيرة. يعتمد على الهروب من الزومبي والوحوش للبقاء على قيد الحياة والحفاظ على الحياة.

ويتوفر التطبيق لمستخدمي أندرويد في جوجل بلاي

  • لعبة Don’t Starve

تتميز هذه اللعبة برسوماتها المميزة وتجربة اللعب التي يمكن أن تكون مخيفة بعض الشيء. وهي من أبرز ألعاب هذه الفئة للهواتف الذكية بشكل عام. يعيش بطل اللعبة في جزيرة مهجورة ويحتاج إلى الاختباء والأكل ومحاولة البقاء على قيد الحياة في مواجهة المنافسة والحروب مع الوحوش.

ويتوفر التطبيق لمستخدمي أندرويد في جوجل بلاي

  • لعبة Terraria

تتميز هذه اللعبة من حيث تصميم المراحل. كما أنه يوفر تجربة ألعاب تمرير من جانب إلى جانب. كما أنها تقدم رسومات رائعة وممتعة للغاية. توفر اللعبة أيضًا ساعات طويلة من اللعب الممتع.

ويتوفر التطبيق لمستخدمي أندرويد في جوجل بلاي

  • لعبة Crashlands من أبرز ألعاب النجاة

كانت Crashlands متاحة سابقًا لوحدات التحكم المنزلية. لذلك لديها جمهور مخلص على جميع المنصات. من ناحية أخرى ، تعتمد اللعبة على الخيال العلمي كعنصر تصميم رئيسي. كما يوفر عناصر مضحكة وكوميدية،

ويتوفر التطبيق لمستخدمي أندرويد في جوجل بلاي


  • لعبة GRIS

لقد حققت GRIS نجاحًا كبيرًا في السنوات الأخيرة. هي لعبة مغامرة لا تعتمد على التحديات بل تعتمد بشكل أساسي على تقديم القصة المميزة في ظل وجود رسومات إبداعية واحترافية إلى حد كبير. تقدم اللعبة أيضًا عناصر مختلفة مثل platforming ولعب الأدوار.
 
ويتوفر التطبيق لمستخدمي أندرويد في جوجل بلاي


لعبة Orwell’s Animal Farm

جذبت هذه اللعبة اهتمام اللاعبين المهتمين بالأدب العالمي. لأنها تحاكي قصة رواية "مزرعة الحيوانات" للكاتب الكبير جورج أورويل. كما أنها تقدم رسومات إبداعية للغاية ذات بعد سياسي واضح. كما كانت في الرواية الأصلية.

ويتوفر التطبيق لمستخدمي أندرويد في جوجل بلاي


google-playkhamsatmostaqltradent